الكرة الفرنسية

ريال مدريد لا يريد تكرار سيناريو مبابي مع بيلينجهام

جود بيلينجهام – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – قرر ريال مدريد التعجّل في حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الشاب، والذي أصبح الهدف الرئيسي للنادي من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

ويحظى بيلينجهام صاحب 19 عاماً باهتمام العديد من الأندية الكبيرة، على رأسها ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي، وبنسبة كبيرة سيرحل عن بوروسيا دورتموند عقب نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن النادي الملكي يريد إغلاق صفقة بيلينجهام الآن، وعدم الانتظار حتى الصيف القادم، وذلك بهدف قطع الطريق على الأندية التي تحاول التوقيع معه أولاً، ولإغلاق باب المفاوضات مع بوروسيا دورتموند بشأن تجديد العقد.

ريال مدريد لن يكرر الخطأ الذي ارتكبه بصفقة مبابي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد تعلّم الدرس جيداً، ولا يريد تكرار نفس الخطأ الذي ارتكبه في صفقة كيليان مبابي، عندما سمح للاعب بالمماطلة في المفاوضات حتى نهاية الموسم، من ثم قام بتجديد عقده مع باريس سان يرمان.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيحاول حسم صفقة بيلينجهام في يناير، لكن مهمته لن تكون سهلة، حيث حدد بوروسيا دورتموند سعراً للاعب في ميركاتو الشتاء بـ150 مليون يورو، وفي ميركاتو الصيفي 120 مليون.

ومن غير الواضح إن كان الريال يريد التعاقد مع بيلنجهام في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، أم سينتظر وصول اللاعب في الصيف، لكن بجميع الأحوال، سيعمل النادي على إغلاق الصفقة شكل كامل خلال الشهر الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى