الكرة الإنجليزية

جوارديولا يُحبط آمال برشلونة بتصريح عن مستقبل برناردو سيلفا

برناردو سيلفا -مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قضى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أي فرصة لبرشلونة بالتعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيراً إلى أنه سيستمر مع الفريق بشكل مؤكد.

ولا يخطط برشلونة للتوقيع مع برناردو سيلفا في الميركاتو الشتوي بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، لكنه ما زال ضمن أهداف الفريق الرئيسية في الميركاتو الصيفي، كما لم تستبعد بعض المصادر إمكانية التوجه نحوه في شهر يناير الحالي إذا نجح النادي في بيع بعض اللاعبين.

وبغض النظر عن مدى قدرة البرسا على التعاقد مع برناردو في الوقت الراهن أو في الصيف، فإن جوارديولا لم يترك أي مجال للتشكيك ببقاء اللاعب مع مانشستر سيتي، كما أكد على قيمته الكبيرة في الفريق.

جوارديولا: برناردو سيلفا لن يرحل عن مانشستر سيتي

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية “إنه لاعب رئيسي، مهم داخل وخارج الملعب. إنه شخص يمكنه التحدث وإجراء محادثة جيدة، تتعلم دائماً من انسانيته، إنه لاعب لا يصدق. بشأن مستقبله لم يتغيّر شيء، إنه موجود ومستمر معنا”.

قصص سبورت 360

يذكر أن برشونة ارتبط بالتعاقد مع برناردو سيلفا في الصيف الماضي، وكان اللاعب يرغب بالفعل بالانتقال إلى ملعب الكامب نو وفقاً للعديد من المصادر الصحفية، لكن النادي الكتالوني فشل في تأمين قيمة الصفقة، بعد أن رفض فرينكي دي يونج الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى