الكرة السعودية

خالد بن فهد يسعد جماهير النصر بقرار جديد

خالد بن فهد – عضو شرف نادي النصر

سعودي 360 – زفّ إعلامي رياضي، نبأً ساراً لجماهير نادي النصر السعودي وذلك بعد خطوة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ليمثل صفوف “العالمي” اعتباراً من شهر يناير الجاري.

خالد بن فهد يتكفل بالتزامات النصر لاستخراج شهادة الكفاءة المالية

قال علي العنزي الإعلامي المقرب من بيئة نادي النصر، أن الرمز والداعم خالد بن فهد العضو الذهبي سيتكفل بكافة التزامات النادي المادية للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وتتيح شهادة الكفاءة المالية، لنادي النصر تسجيل اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري 2023.

وأشار الإعلامي السعودي إلى أن نادي النصر سوف يحصل على شهادة على الكفاءة المالية خلال الـ48 ساعة القادمة.

قصص سبورت 360

وأبرم نادي النصر السعودي، أولى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، حيث وقع عقداً يمتد حتى 2025.

ومن المنتظر أن يواصل مسؤولو النصر ضم لاعبين جدد خلال الفترة الشتوية من أجل تعزيز كتيبة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لمساعدته على المنافسة بقوة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الأصفر هذا الموسم.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة وذلك بعد خوض 11 جولة حيث حقق الفريق الأصفر 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

رسميًا |

رمز #النصر و عاشقه و داعمه الاول الامير خالد بن فهد يتكفل بكافة التزامات النادي للحصول على الكفاءة المالية ، و سيحصل #العالمي على الشهادة خلال الـ 48 ساعه القادمة .. pic.twitter.com/mtptQxPYOw

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) January 4, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى