الكرة الإيطالية

ميلان يعبر عقبة ساليرنتانا بهدفي تونالي ولياو في الدوري الإيطالي

ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – واصل ميلان مطاردة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن فاز على فريق ساليرنتانا في افتتاح الجولة السادسة عشر بهدفين لهدف، سجلهما لياو وتونالي، بينما سجل فيديريكو بوناتزولي لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 36 نقطة خلف نابولي صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة، بينما بقى ساليرنتانا في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

تقدم فريق ميلان في النتيجة مبكرًا في الدقيقة العاشرة، وذلك بعد تمريرة بينية دقيقة من تونالي باتجاه رافائيل لياو، والذي نجح في مراوغة الحارس المكسيكي أوتشوا وأسكن الكرة الشباك.

ميلان يتخلص من عقبة ساليرنتانا بفضل لياو وتونالي

وواصل الروسونيري هجومه بعد ذلك الهدف المبكر، ونجح ساندرو تونالي في صناعة الفارق مرة أخرى وهذه المرة عبر تسديدة قوية من على حدود المنطقة ليتقدم الفريق الأحمر والأسود بهدفين بعد 15 دقيقة فقط.

قصص سبورت 360

ورغم أن ساليرنتانا حاول أن يبادل ميلان الهجمات بشكلٍ سريع، لكنه لم ينجح في تهديد دفاع ميلان رغم محاولات بولاي ديا وبيونتيك مهاجمي الفريق صاحب الأرض.

وفي الشوط الثاني دخل ميلان بقوة وحاول تسجيل الهدف الثالث، وجاء هدف عبر إبراهيم دياز ولكن حكم المباراة ألغاه بسبب التسلل على صانع الألعاب الإسباني بعد مراجعة الفار.

وبدأ ميلان يطمئن لأموره على أرضية الملعب، فأخرج المدرب ستيفانو بيولي كلًا من إبراهيم دياز و كالابريا وأدخل تشارلز دي كيتلير و ماتيو جابيا.

وجاءت فرصة جديدة لظهير جناح ساليرنتانا وهو سامبيا داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة اللاعب رقم 6 ذهبت بعيدًا عن الثلاث خشبات.

بينما كاد أوليفييه جيرو أن يضيف هدف آخر في الدقيقة 82 لكن تصدى أوتشوا لفرصته، ليستغل ساليرنتانا الفرصة وينجح في تقليص النتيجة بعد تلك الفرصة بدقيقة ولتصبح النتيجة 2-1.


وفي الدقائق المتبقية شهدت المباراة بعض الإثارة، وكاد ميلان أن يسجل هدفًا ثالثًا عبر محاولات متعددة من البديل سيرجينيو ديست ولياو وآخرين ولكن المباراة انتهت في النهاية بتفوق ضيق لميلان بهدفين لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى