الكرة السعودية

بعد قدوم رونالدو.. ثنائي النصر الأجنبي على حافة الرحيل

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – أصبح الكاميروني فينسنت أبو بكر والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف ثنائي نادي النصر، على وشك الرحيل عن صفوف “العالمي” في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري 2023.

أبو بكر وماشاريبوف يقتربان من الرحيل

ويملك النصر 9 لاعبين أجانب، وذلك بعد ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، والذي وقع عقداً يمتد حتى عام 2025.

ويتواجد بقائمة أجانب النصر الحالية، كلاً من: “الكولومبي دافيد أوسبينا، والإيفواري جيسلان كونان، والإسباني ألفارو جونزاليس، والبرازيليين لويس جوستافو وأندرسون تاليسكا، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والأرجنتيني بيتي مارتينيز والكاميروني فينسنت أبو بكر، بالإضافة إلى الأجنبي الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

من جانبه؛ أوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن النصر وصل للحد الأقصى في قائمة المحترفين الأجانب “8” وعليه توفير مكان لتسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قصص سبورت 360

وأضاف جاليت إلى أن الكاميروني فينسنت أبو بكر سيرحل عن صفوف النصر وذلك حال وصول عرض مناسب له سواء من تركيا أو فرق أخرى مهتمة بالحصول على خدماته.

واختتم تغريدته، قائلاً أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف هو الآخر مرشح للخروج من قائمة أجانب النصر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة وذلك بعد خوض 11 جولة حيث حقق الفريق الأصفر 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

🚨⚠️ #AlNasr already reached the limit of foreign players in the squad (8) and have to make space in the list to register #CR7.

↩️ #Aboubakar 🇨🇲 could leave if a suitable offer arrives: concrete interest from 🇹🇷 and other 🇸🇦 teams.

📌 Another expendable is #Masharipov 🇺🇿. 🐓⚽ pic.twitter.com/kUWHpA9CDZ

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) January 4, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى