الكرة الفرنسية

شكوك جديدة حول مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن هناك شكوك تتعلق باستمرار نيمار دا سيلفا مع فريق نادي باريس سان جيرمان، وأن فكرة النادي الباريسي هي التعويل على مبابي وميسي وتجديد الفريق.

وكان باريس قد كان متجهزًا لفكرة خروج نيمار في الصيف الماضي، إلا أنه لم يجد مشترٍ، وبالتالي بقى اللاعب البرازيلي في العاصمة الفرنسية، ورغم أن الاستمرار هي رغبة اللاعب ولكن يبدو بأن ذلك الأمر ليس نفسه بالنادي لإدارة البي إس جي.

يعتزم باريس سان جيرمان وضع اللاعب البرازيلي كمتاح للانتقال في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لإعادة صياغة مشروعه الرياضي بقيادة ميسي، الذي سيُجدد قريبًا ومبابي، الذين يريدون الاحتفاظ به مهما حدث.

باريس يخطط لبيع نيمار في الصيف القادم

وسيكون تقييم نيمار بحوالي 100 مليون يورو، وهو اللاعب الذي أبقاه مدير النادي، لويس كامبوس، تحت برنامج بدني صارم بعد التأكد من استمراره.

قصص سبورت 360

ورغم أن نيمار كان يحظى بموسم جيد مع الفريق الفرنسي العاصمي، لكن في باريس، أدركوا بأنه سيكون من الجيد أن يرحل في الوقت الذي بإمكانهم فيه الحصول على بعض العوائد الاقتصادية من بيع اللاعب، الذي سيبلغ عامه الـ31 قريبًا.

وكان نيوكاسل يونايتد قد درس إتمام عملية شراء نيمار في فصل الصيف، لكن اللاعب ووكيل أعماله أغلقوا الباب بالكامل في ذلك الحين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى