أخبار عالمية

خاكبو رسمياً في ليفربول وقد يخوض أولى مبارياته السبت

من قبل


قد يخوض المهاجم الهولندي الجديد كودي خاكبو أول مباراة له مع ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم السبت ضد ولفرهامبتون، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى أنفيلد الثلاثاء.

Reuters

ضم ليفربول خاكبو من أيندهوفن الهولندي الاربعاء الفائت، لكن الأوراق الرسمية للصفقة البالغة 40 مليون جنيه إسترليني (47 مليون دولار) استغرقت وقتًا أطول حتى تكتمل.

Cody Gakpo is officially a Red after the formalities of his transfer from PSV Eindhoven were successfully concluded on Tuesday 😍

— Liverpool FC (@LFC) January 3, 2023



قال النادي إن اللاعب البالغ 23 عامًا بات قادرًا الآن على خوض أول مباراة له عندما يستضيف رجال المدرب الألماني  يورغن كلوب ولفرهامبتون في الدور الثالث من الكأس.

وجاء في بيان على موقع النادي “بات كودي خاكبو رسميًا لاعبًا في ليفربول بعد انتهاء إجراءات انتقاله من أيندهوفن بنجاح الثلاثاء”.

تألق خاكبو في كأس العالم الاخيرة في قطر بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في دور المجموعات حيث وصلت هولندا إلى ربع النهائي قبل أن تخسر بركلات الترجيح  أمام الأرجنتين التي مضت وحققت اللقب.

أقنع مستواه الرائع في قطر ليفربول بالحصول على خدمات المهاجم وسط اهتمام قوي من غريمه اللدود مانشستر يونايتد.

جاء وصول خاكبو في توقيت جيد بالنسبة إلى كلوب بعد تعرض ليفربول صاحب المركز السادس في الدوري لهزيمة مفاجئة 3-1 أمام برنتفورد الاثنين.

مع كفاح المهاجم الاوروغوياني داروين نونييس للارتقاء إلى مستوى التطلعات الذي أحاط بانتقاله البالغ 64 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا البرتغالي صيف العام الماضي، من المرجح أن يحصل خاكبو على فرصة فورية للتألق مع ناديه الجديد.


 


ليفربول
كودي خاكبو

أقوى المنافسات ، beIN SPORTS


اشترك

>

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى