الكرة الإنجليزية

أرتيتا يفتح النار على الحكم بعد تعثر أرسنال أمام نيوكاسل

ميكيل أرتيتا – أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عبر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن فخره بلاعبيه، رغم التعثر أمام نيوكاسل، بالتعادل بدون أهداف، مساء الثلاثاء في ملعب الامارات، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، عقب اللقاء” لا أشعر بالإحباط للتعادل، فخور بشدة بهذا الفريق، ولا أظن أن نيوكاسل كان يريد اللعب بالطريقة التي خاض بها المباراة، هذه ليست طريقة لعبهم، لم يلعبوا من قبل ضد أي فريق بهذا الشكل، لذلك كل الثناء للاعبي فريقي”.

أرتيتا: الحكم حرم أرسنال من ركلتي جزاء

وأضاف المدرب” لا أعلم السبب وراء عدم احتساب الفار لركلات الجزاء، لكني فخور بالعمل المقدم من اللاعبين، كان ينقصنا فقط لمسة إضافية، التحرك للحصول على فرص أفضل، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أننا قدمنا ما فيه الكفاية للفوز بالمباراة”.

وواصل أرتيتا” كان هناك ركلتي جزاء لنا، هذا الأمر بكل بساطة، لا أتحدث عن الحكام ولكن عما رأيته، فضيحة في ركلتين لم يتم احتسابهما لنا”.

قصص سبورت 360

وأكمل مدرب المدفعجية حديثه” سيطرنا على المباراة، وحاولنا ولم نستسلم، وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة فقط، وبالطبع إن لم تتمكن من الفوز، عليك ألا تخسر، اليوم حافظنا على نظافة شباكنا من جديد، وحظينا بمردود جيد، بالطبع أردت الانتصار، ولكن علينا تحسين بعض الأمور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى