الكرة الأسبانية

ريال مدريد يبدأ مشوار التخلص من اللعنة وأنشيلوتي كلمة السر!

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبدأ نادي ريال مدريد مشواره للتخلص من اللعنة التي يعاني منها في كأس ملك إسبانيا، منذ عام 2014، حين ينزل ضيفاً ثقيلاً على فريق كاسيرينو، من دوري الدرجة الرابعة، مساء اليوم الثلاثاء.

ولم ينجح الريال في الفوز بلقب كأس الملك منذ موسم 2013 – 2014، والمثير في الأمر أن هذا اللقب كان في وجود المدرب الحالي، كارلو أنشيلوتي، الذي يطمح ليكون المدرب الذي يعيد اللقب لخزائن النادي بعد نحو تسع سنوات من الغياب.

أنشيلوتي يحلم بإعادة الكأس لخزائن الريال

وعانى ريال مدريد الأمرين في ثمانية مواسم متتالية في كأس الملك، ففي الموسم الذي تلى فوزه باللقب، ودع المسابقة في الديربي أمام أتلتيكو مدريد من دور الستة عشر، ليغادر مبكراً في موسم 2015 – 2016 على يد قادش من دور الـ 32 بعد واقعة دينيس تشيرشيف ومشاركته في المباراة بشكل غير قانوني، بعد تعرضه للإيقاف مع فريق فياريال، في الموسم الذي سبق عودته للميرينجي من الإعارة.

وفي الموسم التالي، ودع الريال الكأس من ربع النهائي على يد سيلتا فيجو، وهو نفس الدور الذي غادر منه المسابقة في الموسم التالي أمام ليجانيس، قبل أن يتلقى صفعة من الغريم التقليدي، برشلونة، ويقصى من نصف النهائي في موسم 2018 – 2019.

قصص سبورت 360

وودع اللوس بلانكوس الكأس أمام ريال سوسيداد من ربع النهائي في موسم 2019 -2020، قبل أن يخسر من ديبورتيفو ألكويانو في دور الـ 32 بموسم 2020 – 2021، وفي الموسم الماضي خرج على يد أتلتيك بلباو من ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى