الكرة السعودية

النصر يعلن نجاح أولى خطوات قيد كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، عن حصول فريقه على شهادة الكفاءة المالية من أجل قيد الصفقات الجديدة ومن ضمنها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية

وقال مسلي آل معمر في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، إنه نادي النصر حصل على شهادة الكفاءة المالية بعد تسديد جميع الطلبات وكذلك قضايا المستحقة على ناديه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل تسجيل اللاعبين الجدد بفضل الدعم من الأمير خالد بن فهد.

#عاجل|

مسلي آل معمر رئيس #النصر لـ”الرياضية”: أنهينا سداد متطلبات شهادة الكفاءة المالية وجميع قضايا فيفا، وتم السماح لنا بالتسجيل، بدعم شخصي من الرمز الأمير خالد بن فهد

(من: @bandar_52) pic.twitter.com/t9Lg6iAedg

قصص سبورت 360

— الرياضية – عاجل (@ariyadhiah_br) January 3, 2023

وتعاقد نادي النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة الماضي بعقد لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر وبراتب يصل إلى 500 مليون يورو.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصل إلى الرياض أمس الاثنين رفقة عائلته وفريق من المساعدين القانونيين وشركة أمنية خاصة، من أجل الخضوع للكشف الطبي اليوم في النصر.

واجتاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفحص الطبي في نادي النصر السعودي اليوم، تمهيدا لتقديمه كلاعب جديد في مرسول بارك على الساعة السابعة بتوقيت مكة.

ويستعد نادي النصر لمواجهة الطائي، الخميس المقبل في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يشار إلى أن، نادي النصر يحتل صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد مرور 11 جولة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى