الكرة السعودية

كريسيتانو رونالدو: رفضت عدة فرق أوروبية من أجل النصر

كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، إنه رفض عدة عروض من أندية أوروبية من أجل الانتقال للفريق الملقب بالعالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كريستيانو رونالدو: رفضت عدة عروض أوروبية بسبب كلمتي للنصر

وأضاف كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد بصفوف نادي النصر بملعب “مرسول بارك” اليوم: سعيد للغاية بقراري بالانتقال لصفوف النصر وهو تحدي جديد لي في آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا.

وتابع البرتغالي كريستيانو رونالدو: رغم العروض الأوروبية التي قدمت لي اخترت نادي النصر  ووفيت بالكلمة التي وعدت بها الفريق والدوري السعودي يتميز  بالتنافس الشديد.

وأوضح كريستيانو رونالدو: عائلتي دعمتني في قراري بالانتقال لصفوف نادي النصر وخاصة أطفالي والترحيب بنا كان رائعا وهذه فرصة عظيمة من أجل تغيير عقلية الجيل الجديد.

قصص سبورت 360

وأكمل لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد السابق:أتيت هنا لتحقيق النجاح والتميز والتغيير في ثقافة كرة القدم مع نادي النصر بتواجد الرئيس مسلي آل معمر والمدرب رودي جارسيا.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصل إلى الرياض أمس الاثنين رفقة عائلته وفريق من المساعدين القانونيين وشركة أمنية خاصة، من أجل الخضوع للكشف الطبي اليوم في النصر.

واجتاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفحص الطبي في نادي النصر السعودي اليوم، تمهيدا لتقديمه كلاعب جديد في مرسول بارك على الساعة السابعة بتوقيت مكة.

وتعاقد نادي النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة الماضي بعقد لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر وبراتب يصل إلى 500 مليون يورو.

يشار إلى أن، نادي النصر يحتل صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد مرور 11 جولة.

ويستعد نادي النصر لمواجهة الطائي، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى