الكرة الإيطالية

إنزاجي يحذر إنتر ميلان قبل مواجهة نابولي بسبب فترة التوقف

سيموني إنزاجي – إنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حذر سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، من تأثير فترة التوقف الطويلة على الأفاعي، قبل مواجهة نابولي.

إنتر ميلان يستضيف نابولي، مساء غد الأربعاء، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وأوضح إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “هناك مخاوف أكثر من اليقين لإنتر، فترة التوقف الطويلة تعد شيئًا جديدًا للجميع”.

إنزاجي قبل مباراة إنتر ميلان ونابولي: هناك مخاوف أكثر من اليقين

وشدد: “لقد عملنا بجد، أنا راضٍ عن كل اللاعبين، حتى لو كانت الحالة لا يمكن أن تكون هي نفسها للجميع”.

قصص سبورت 360

وأكد: “كانت مباراة الموسم الماضي أمام نابولي مثيرة (بملعب جوزيبي مياتزا في نوفمبر 2021)، نحن نعلم أننا سنواجه فريقًا رائعًا، هم الفريق الوحيد الذي لم يُهزم في أوروبا”.

وأشار بقوله: “لدينا أخيرًا أربعة مهاجمين متاحين، عاد لاوتارو مارتينيز قبل أربعة أيام، لكنه بخير، خواكين كوريا يتحسن، إدين دجيكو وروميلو لوكاكو تدربا مع الفريق أكثر قليلًا”.

وعن حالة لوكاكو: “نعرف صفاته ورغبته واستعداده للتضحية، سيقدم لنا المزيد من الحلول، لقد كنا الهجوم الأكثر غزارة الموسم الماضي، فريقي يسجل دائمًا الكثير من الأهداف، ونأمل أن يساعدنا كل من روميلو وكوريا على التحسن”.

واستطرد: “دينزل دومفريس عانى من مشكلة صغيرة لكنه عاد، نريد أن نلعب مباراة رائعة غدًا”.

وحول مستقبل ميلان سكرينيار: “أنا أعرفه جيدًا، إنه لاعب غير عادي، ويعشق إنتر، لدينا العديد من اللاعبين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، ولدي نادٍ قوي يعمل على جميع الجبهات”.

وبسؤاله عما إذا كان لا يزال يؤمن بقدرة النيراتزوري على الفوز بالدوري الإيطالي: “نعم، يتبقى 23 مباراة، نحن مجموعة متحدة مع مشجعين استثنائيين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى