الكرة الإيطالية

مورينيو وروما مهددان بخسارة ديبالا مقابل مبلغ زهيد

باولو ديبالا – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يواجه جوزيه مورينيو المدير الفني لروما معضلة كبيرة، تتمثل بإمكانية خسارة نجمه الأول باولو ديبالا في سوق الانتقالات، سواء في الميركاتو الشتوي الحالي أو حتى في الصيف القادم.

وتعاقد روما مع ديبالا بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، وأصبح اللاعب الأهم في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين خلال 9 مباريات فقط.

ويرى مورينيو أن مشروع روما بالكامل قائم على باولو ديبالا، وقد أكد قيمة وأهمية المهاجم الأرجنتيني في أكثر من تصريح سابق، بعد أن تعرّض اللاعب لإصابة أبعدته لفترة طويلة.

مورينيو يريد الحفاظ على ديبالا مع روما

وكشفت مصادر صحفية إيطالية عن تفاصيل عقد باولو ديبالا مع روما، حيث أوضحته أن عقده يمتد لثلاثة أعوام، ويتحصل على راتب سنوي قدره 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو متغيرات.

قصص سبورت 360

وأوضحت تلك التقارير أن هناك بند يسمح بفسخ عقد ديبالا مقابل 12 مليون يورو فقط بالنسبة للأندية خارج الدوري الإيطالي، و20 مليون للأندية من داخل إيطاليا.

وأضاف التقرير أن جوزيه مورينيو حريص جداً على عدم رحيل ديبالا عن الفريق، ولذلك ستحاول إدارة روما حل هذه المعضلة، والحل الوحيد المتاح هو رفع الراتب الثابت للاعب إلى 6 ملايين يورو سنوياً، مقابل إلغاء الشرط الجزائي في عقده بشكل تلقائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى