الكرة الأسبانية

تشافي يحدد موقف ليفاندوفسكي من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن تفاؤله بشأن مشاركة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ضد أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي ستقام يوم الأحد القادم، في قمة الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني.

وتلقى ليفاندوفسكي بطاقة حمراء في مباراة أوساسونا التي كانت الأخيرة قبل التوقف الدولي الطويل بسبب كأس العالم 2022، ثم قررت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإسباني معاقبته بالإيقاف لمدة 3 مباريات على هامش الإيماءة التي قام بها للحكم.

وتقدّم برشلونة باستئناف للاتحاد الإسباني ثم لمحكمة التحكيم الرياضية لإلغاء العقوبة أو تخفيفها، لكن تم رفض الطعن من الجهتين. وبعدها لجأ النادي للمحكمة المركزية كحل أخير، وبالفعل تم تجميد العقوبة لحين البت بالقرار النهائي.

تشافي: نتوقع مشاركة ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة ضد أتلتيكو

وخاض ليفاندوفسكي مباراة الديربي ضد إسبانيول يوم السبت الماضي بعد تجميد العقوبة، رغم أنه تحصّل على بطاقة حمراء في المباراة السابقة، وهو الأمر الذي أثار غضب النادي الكتالوني الآخر.

قصص سبورت 360

وقال تشافي بخصوص مشاركة ليفاندوفسكي ضد أتلتيكو مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “نعم، أنا واثق من قدرته على المشاركة ضد أتلتيكو مدريد. نريده أنه يكون حاضراً وسوف يكون حاضراً. أخبرته أن لا يفكّر بالعقوبة، دعونا نرى كيف سيتم حل المسألة، الأمر ليس لطيفاً بالنسبة لنا ولا لمنافسينا”.

وما زالت الأمور غير واضحة بشأن مشاركة المهاجم البولندي في المباراة القادمة، وينتظر الجميع القرار الذي ستتخذه المحكمة المركزية بخصوص العقوبة بعد أن يتم دراسة الحالة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى