الكرة الأسبانية

برشلونة يضع استراتيجيتين للتعاقد مع موكوكو

يوسوفا موكوكو – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة حدد طريقتين للتعاقد مع يوسوفا موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب، والذي يحظى باهتمام عدة أندية كبيرة في الآونة الأخيرة.

وينتهي عقد موكوكو مع بوروسيا دورتموند عقب نهاية الموسم الحالي، ولذلك لا يمانع النادي الألماني بيعه في الميركاتو الشتوي، وسط اهتمام عدة أندية إنجليزية بالحصول على خدماته، لكن اللاعب يفضّل الانتقال إلى برشلونة.

ويواجه البرسا صعوبة كبيرة في التوقيع مع موكوكو في شهر يناير الجاري، لأن النادي يعاني من أزمة مالية تجعله غير قادر على تمويل أي صفقة بالوقت الراهن.

برشلونة يريد حسم الصفقة في الصيف أول على طريقة هالاند

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يأمل بالتعاقد مع المهاجم الألماني الشاب في الصيف القادم بصفقة مجانية، لكن هذا الخيار لن يكون مضموناً في ظل ضغط بوروسيا دورتموند على اللاعب بالرحيل في الميركاتو الشتوي أو تجديد العقد.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن هناك خيار آخر متاح أمام برشلونة، وهو أن يقوم اللاعب بتجديد عقده، مع وضع بند يسمح برحيله بعد عام أو عامين مقابل مبلغ مالي محدد، تماماً كما فعل بوروسيا دورتموند مع إيرلينج هالاند الذي قام مانشستر سيتي بدفع قيمة فسخ عقده التي تبلغ 60 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى