الكرة السعودية

تفاصيل برنامج حفل تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير النصر

رونالدو – النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، برنامج حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لجماهير نادي النصر، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

تفاصيل برنامج حفل تقديم رونالدو لجماهير النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رونالدو سيقوم بتقديم العديد من الهدايا لجماهير النصر الحاضرة في مرسول بارك.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن برنامج الحفل يتضمن كلمة ترحيبية من مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، بالأسطورة البرتغالية، ثم سيتحدث رونالدو إلى الجماهير ويسدد الكرات بشكل عشوائي للجماهير، إضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى.

قصص سبورت 360

🟡🟡

🎥 كريستيانو رونالدو لاعب #النصر :

” شكرًا لكم على الترحيب ، أراكم غدًا ” 🤝#HalaRonaldo #CristianoRonaldo #CR7𓃵 #كريستيانو_رونالدو_نصراوي pic.twitter.com/Qsg8ikBVEU

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 2, 2023

وتزينت شوارع الرياض العاصمة السعودية، بلوحات حملت صورًا وعبارات ترحيب بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، وتسابقت الجماهير لحجز تذاكر الحفل، حيث وصل عددهم نحو 44 ألفًا بعد 4 دقائق من طرحها، وهذا الرقم أعلى من الطاقة الاستيعابية لمرسول بارك.

ووصلت الطائرة التي كانت تقل رونالدو لمدينة الرياض، قرابة الساعة الحادية عشرة مساء أمس بالتوقيت المحلي، وسط أجواء ماطرة وباردة، ويقيم النجم البرتغالي في أحد الفنادق الكبرى لحين الانتهاء من تجهيز مقر الإقامة الخاص لسكنه.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت مساء الجمعة الماضي، عن التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2025.

🟡🟡

📸 صور لاستقبال لاعب #النصر الأسطورة كريستيانو رونالدو في مطار الرياض ” الخاص ” #كريستيانو_رونالدو_نصراوي #CristianoRonaldo #CR7𓃵 #HalaRonaldo pic.twitter.com/tidrerY9Q1

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 2, 2023

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى