الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يستدعي باز موهبة ريال مدريد الذي تصارعت عليه الأرجنتين وإسبانيا

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد استدعاء بعض اللاعبين الشباب لمباراة الفريق ضد كاسيرينيو في دور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا اليوم الثلاثاء، ويعد نيكو باز الاسم الأبرز والذي حظي بأكبر اهتمام من جانب الصحافة الإسبانية.

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على الأرجنتيني نيكو باز صاحب 18 عاماً، والذي يعد نجل المدافع الأرجنتيني السابق بابلو باز، مشيرة إلى أن هناك آمال كبيرة معلقة على هذا اللاعب الذي يشغل مركز خط الوسط الهجومي.

ويتواجد نيكو باز مع فريق الشباب لريال مدريد وليس الكاستيا، ويلعب تحت قيادة ألفارو أربيلوا، وسبق لكارلو أنشيلوتي أن استدعى اللاعب في مباراة خيتافي الودية خلال فترة كأس العالم 2022، ويبدو أن حظي بإعجاب المدرب الإيطالي الذي قرر استدعائه مرة أخرى.

ريال مدريد يراهن بشدة على بزوغ نجم نيكو باز

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيكو باز يملك موهبة كبيرة تخوّله للعب مع الفريق الأول في المستقبل القريب، فهو يلعب بالقدم اليسرى ويشغل مركز صانع الألعاب، ويمتاز بالسرعة والتسديد من خارج المنطقة، بينما يعد مركزه المفضل هو الجناح الأيمن، لأنه يسمح له بالمراوغة نحو العمق والتسديد.

قصص سبورت 360

وهناك صراع بين الأرجنتين وإسبانيا على ضم نيكو باز للمنتخب، وسبق لليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب التانجو أن استدعى اللاعب في شهر مارس الماضي عندما كان يبلغ 17 عاماً، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

وأضاف التقرير أن إسبانيا تفتح أبوابها للاعب كونه ما زال لم يخض أي مباراة مع منتخب الأرجنتين، وفي حال استطاع اللعب بشكل مستمر مع الفريق الأول في ريال مدريد، فبنسبة كبيرة سيتلقى دعوة من كلا المنتخبين.

وأكدت آس على أن نيكو باز يشبه كثيراً أسلوب لعب فيديريكو فالفيردي، لكن الفارق أنه يلعب بالقدم اليسرى، وقد يكون أكثر خفة ومهارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى