الكرة الإنجليزية

سبب غياب هيندرسون عن مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم

جوردان هيندرسون – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يغيب قائد ليفربول، جوردان هيندرسون، عن مباراة الفريق اليوم ضد برينتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في ملعب جريفين بارك لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

ولن يتواجد هيندرسون على مقاعد البدلاء في المباراة، حيث يعاني من إصابة بارتجاج في المخ، دون أن تكشف شبكة جول بريطانيا النقاب عن مدى خطورة الارتجاج.

هيندرسون يعاني من إصابة بارتجاج في المخ

وأوضحت الشبكة أن الهولندي كودي جاكبو، الوافد الجديد للريدز، لن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم أيضاً، ليؤجل المدرب الألماني يورجن كلوب ظهوره الأول مع الفريق إلى مباراة وولفرهامبتون واندررز المقبلة.

ويغيب عن قائمة ليفربول في مباراة اليوم أيضاً، البرازيلي روبرتو فيرمينو، مع العلم أن المدرب كلوب دفع بتشكيلة مكونة من: أليسون بيكر، ترينت أليكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس، فابينيو، هارفي إليوت، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، داروين نونيز، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، الذي يخوض الليلة مباراته رقم 100 في البريميرليج.

قصص سبورت 360

وعلى مقاعد بدلاء الريدز، يتواجد كل من: كيليهير، جو جوميز، نابي كيتا، كورتيس جونز، أندي روبرتسون، كارفاليو، جويل ماتيب، بايسيتش، وفيليبس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى