الكرة السعودية

الاتحاد يفتقد 3 لاعبين أمام الهلال

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يفتقد فريق الاتحاد، خدمات 3 عناصر هامة أمام الهلال في الكلاسيكو المرتقب والذي يأتي ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة دوري روشن السعودي.

3 لاعبين خارج الاتحاد أمام الهلال

يلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب “الملك عبدالله الدولي” بجدة يوم الخميس 5 يناير، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويغيب مدالله العليان وعوض الناشري وأحمد بامسعود عن الاتحاد في مواجهة الكلاسيكو، بسبب انضمامهم إلى المنتخب السعودي للمشاركة في كأس “خليجي 25” في العراق.

وتقرر أن يعاود فريق الاتحاد، مساء اليوم، تدريباته على الملعب الرئيس في النادي، بعد حصول اللاعب على راحة أمس، عقب فوزهم يوم السبت على أبها بهدفين مقابل هدف.

قصص سبورت 360

ويبدأ البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، اليوم، التحضير للقاء الكلاسيكو أمام الهلال، الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، حيث ستُجرى تمارين استرجاعية للاعبين الأساسيين أمام أبها، وتمارين متنوعة لبقية اللاعبين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق بطولة دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة بعد خوض 10 جولات حيث حقق الفريق 7 انتصارات و3 تعادلات، وله مباراة مؤجلة مع الشباب.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى