الكرة السعودية

النصر يقدم كريستيانو رونالدو لجماهيره مثل ريال مدريد

كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الجديد، إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الاثنين من أجل الانضمام لصفوف الفريق العالمي.

النصر يقدم كريستيانو رونالدو غدا لجماهيره

يذكر أن، نادي النصر تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة الماضي لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو كراتب للدون في صفقة قياسية بتاريخ الكرة السعودية.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر سوف يصل مساء اليوم عند الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية” العاشرة بتوقيت القاهرة”، إلى الرياض رفقة عائلته وفريقه عمله سواء المستشارين الإعلاميين والقانونيين عبر طائرة خاصة قادمة من مدريد، وسط تشديدات أمنية منتظرة من قبل الأمن وسيتم منع حضور الجماهير.

وأشارت الجريدة، إلى أن كريستيانو رونالدو سوف يخضع لكشف طبي في نادي النصر غدا قبل طلب بطاقته الدولية من أجل المشاركة مع الفريق العالمي، خلال الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

وكشفت الجريدة، عن مكوث البرتغالي كريستيانو رونالدو في أحد الفنادق الشهيرة في الرياض حتى تجهيز المسكن الدائم الخاص به من قبل إدارة نادي النصر.

وأوضحت الجريدة، أن إدارة نادي النصر سوف يقدم كريستيانو رونالدو على غرار ما فعله ريال مدريد في 2009 خلال حفل عالمي بملعب “مرسول بارك” غدا الثلاثاء بحضور شخصيات نصراوية بارزة والجماهير التي سوف تصل إلى 30 ألف متفرج.

وشهد تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير ريال مدريد في صيف 2009 حضور 84 ألف متفرج بملعب “سانتياجو برنابيو” كأعلى حضور في تاريخ النادي الملكي.

وأكملت الجردية تقريرها ا بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يلقي كلمة قصيرة حفل حفل تقديمه للحاضرين غدا وهناك إمكانية لنقل تدريبات الفريق إلى مرسول بارك بحضور 30 ألف متفرج من أجل متابعة الجماهير الدون.

وأنهت الجريدة تقريرها بأن تم الاتفاق بين شركة الوسائل السعودية والفرنسي رودي جارسيا على أن تكون مدة تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليست طويلة

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى