الكرة السعودية

غموض موقف قائد الهلال من كلاسيكو الاتحاد

سلمان الفرج – لاعب وسط الهلال

سعودي 360 – يُحيط الغموض بموقف سلمان الفرج قائد وسط الهلال، من المشاركة أمام الاتحاد في كلاسيكو الجولة القادمة من بطولة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مشاركة سلمان الفرج في مواجهة الهلال والاتحاد، لم تتحدد حتى هذه اللحظة ولا تزال غامضة.

غموض موقف الفرج من مواجهة الهلال والاتحاد

يلتقي الهلال مع الاتحاد، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن سلمان الفرج قد اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية فهو حالياً يجري برنامج المرحلة الأخيرة من تأهيله بعد إصابته في عظمة الساق.

قصص سبورت 360

وجاءت إصابة سلمان الفرج خلال مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يوم 22 نوفمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الجهاز الطبي يُفضِّل أن تكتمل جاهزية الفرج بشكل تام قبل الزج به للمشاركة في المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن الهلال قد سقط في فخ التعادل أمام ضمك بالجولة الماضية بنتيجة 2-2، ويحتل الأزرق حالياً المركز الخامس بجدول الدوري السعودي وفي رصيده 22 نقطة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى