الكرة الأسبانية

بيدري يثير قلق برشلونة برقم سلبي في ديربي كتالونيا

بيدري – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن بيدري نجم برشلونة لم يقدّم أداء جيد ضد إسبانيول، خلال مباراة الديربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويعد بيدري القطعة الأهم في خط وسط برشلونة في الآونة الأخيرة، ويرى الكثيرين أنه واحد من أهم المواهب الصاعدة في العالم، ويملك جميع الإمكانيات ليصبح أسطورة في النادي الكتالوني مستقبلاً.

لكن النجم الإسباني الشاب لم يظهر بالشكل المطلوب في ديربي كتالونيا، وهو الأمر الذي أثار قلق المدرب تشافي هيرنانديز، لأنه يعوّل كثيراً على اللاعب لتطبيق أسلوبه داخل الملعب.

بيدري خسر الكرة كثيراً في مباراة برشلونة الأخيرة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيدري سجّل رقماً سلبياً يثير القلق، حيث خسر الكرة في مباراة إسبانيول 12 مرة، وهذا شيء غير معتاد منه لأن ميزته الأولى تتمثل بالاحتفاظ بالكرة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن بيدري كان متوتراً في مباراة الديربي بسبب التدخلات العنيفة من لاعبي إسبانيول، الأمر الذي جعله فاقداً للتركيز، وإحدى الكرات التي خسرها جاء منها هجمة مرتدة كادت أن تؤدي إلى استقبال هدف.

ورغم أن بيدري فقد الكرة كثيراً، لكنه لم يقدّم مباراة كارثية، حيث كان له بعض الأمور الإيجابية مثل استعادته للكرة 7 مرات كأكثر لاعب في الفريق إلى جانب فرينكي دي يونج، كما أكمل 17 تمريرة في الثلث الهجومي الأخير، وأخيراً نجح في صناعة 3 فرص سانحة للتسجيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى