الكرة الأسبانية

ظهور كريستيانو رونالدو مع النصر.. قمم سعودية منتظرة في يناير

كريستيانو رونالدو- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – ينتظر عشاق الكرة السعودية، مباريات نارية وقمم مثيرة خلال شهر يناير الجاري في ظل الصراع المحتدم على لقب الدوري هذا الموسم.

ويتصدر نادي النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن الشباب الوصيف ونقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثالث و3 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع و4 نقاط عن الهلال، علما بأن هناك مباراة مؤجلة بين الاتحاد والشباب.

الاتحاد وكلاسيكو مع الهلال وقمة ضد الشباب

وتبدأ الإثارة والمتعة بمواجهة الاتحاد والهلال، الخميس المقبل في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي على ملعب الجوهرة المشعة.

وبعد 4 أيام سيلاقي نادي الاتحاد نظيره الشباب في قمة جديدة من قمم الكرة السعودية ضمن اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري.

قصص سبورت 360

ظهور كريستيانو رونالدو مع النصر

وسيكون الظهور الأول والمنتظر لكريستيانو رونالدو مع ناديه النصر ضد الشباب في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي، 14 يناير الجاري، بسحب عدة تقارير صحفية.

وكان نادي النصر، تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة الماضي بعقد لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر مقابل 500 مليون يورو.

الصراع على لقب السوبر السعودي

وسيواجه نادي النصر نظيره الاتحاد في كأس السوبر السعودي، 25 يناير الجاري بينما الفيحاء سيلاقي الهلال في ذات اليوم.

وسيلاقي الفائز من النصر والاتحاد، الفائز من مباراة الهلال والفيحاء في 29 يناير الجاري في المباراة النهائية، ما يعني قد يحقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول ألقابه مع الفريق العالمي حال تتويج النصر بلقب السوبر السعودي في نظامه الجديد بوجود 4 فرق.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى