الكرة السعودية

الهلال وديسمبر.. نهاية سيئة عكس البداية القوية

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – بدأ نادي الهلال السعودي، شهر ديسمبر الماضي بشكل رائع عكس نهايته التي لم تكن سعيدة على عشاق الفريق الأزرق.

بداية رائعة لنادي الهلال

وفاز نادي الهلال على الباطن بثلاثية مقابل هدف، بعد توقف دام شهرين لبطولة الدوري السعودي رغم الغيابات الكثيرة عن الفريق الأزرق وهم سلمان الفرج وسالم الدوسري وعلي البليهي متعب المفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني للإصابة.

وسحق نادي الهلال، نظيره الاتفاق برباعية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك، بأداء جيد من قبل كتيبة الأرجنتيني رامون دياز.

نهاية سيئة للهلال في ديسمبر

قصص سبورت 360

وهرب نادي الهلال بنقطة ثمينة في ديربي الرياض ضد النصر على ملعب مرسول بارك بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وقدم نادي الهلال مباراة متواضعة للغاية وسط سيطرة كاملة من قبل الجار النصر الذي لم يستغل سوء أداء الفريق الأزرق وفرط في النقاط الثلاثة.

واعترف رامون دياز، مدرب نادي الهلال، بسوء حالة فريقه في مواجهة النصر ولكنه سعيد بالحصول على نقطة ثمينة من ميدان الجار.

وأمس اختتم نادي الهلال مبارياته في شهر ديسمبر بالتعادل مع ضمك بهدفين لمثلهما رغم التقدم بثنائية نظيفة وسط أداء متوسط للغاية من نجوم الفريق الأزرق.

وفقد نادي الهلال، النقطة الرابعة على التوالي في سباق الدوري السعودي بالتعادل ضد ضمك ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة، خلف الجار النصر المتصدر بـ 4 نقاط.

وهاجم رامون دياز، مدرب نادي الهلال،  لاعبيه بعد التعادل مع ضمك أمس واعترف بأنه هناك عدة لاعبين ليس في مستواهم على رأسهم سالم الدوسري ومحمد كنو وعبد الإله المالكي.

وأصبح نادي الهلال، مطالبا بتحسين نتائج في المباريات المقبلة من بطولة الدوري السعودي، حال كان يريد الحفاظ على لقبه للموسم الرابع تواليا بعد قوة المنافسين سواء النصر الذي ضم مؤخرا البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب الشباب والاتحاد.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى