الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. هل يعود أبوبكر إلى أوروبا بعد هدفه أمام البرازيل؟

بعد هدفه أمام البرازيل.. هل يعود أبوبكر إلى أوروبا؟

فينسنت أبو بكر – لاعب الكاميرون

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية إلى أن الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم النصر السعودي، تلقى العديد من العروض المغرية بعد مشاركته الفعالة بكأس العالم 2022 بقطر.

أبوبكر الذي ودع مع المنتخب الكاميروني منافسات كأس العالم 2022، مساء الجمعة الماضي، رغم الفوز على البرازيل، نجح في تسجيل هدفين خلال النسخة الحالية.

التفاصيل من هنا

رودي جارسيا يعلق على واقعة طرد أبو بكر أمام البرازيل

فينسنت أبو بكر – مهاجم منتخب الكاميرون ونادي النصر السعودي

سبورت 360 – علّق الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، على لقطة طرد الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون والمحترف في صفوف “أصفر الرياض”، خلال مشاركته أمام البرازيل في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

فاز منتخب الكاميرون على البرازيل بهدف قاتل في المباراة التي أقيمت أمس بينهما في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

رداً على النصر.. الهلال يستهدف التعاقد مع ليونيل ميسي

ليونيل ميسي – لاعب منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان

سبورت 360 – يفكر مسؤولو نادي الهلال، في فتح خط المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وذلك من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل.

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليت، أن مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم يرغبون في استقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دوري المحترفين، بحيث يلعب الأول للنصر والثاني يمثل الهلال.

التفاصيل من هنا

أبو بكر يُعيد ذكرى زيدان بعد طرده أمام البرازيل

فينسنت أبو بكر – لاعب الكاميرون

سبورت 360 – أعاد فينسنت أبو بكر نجم الكاميرون، إلى الأذهان ذكرى طرد الفرنسي زين الدين زيدان خلال نهائي كأس العالم 2006 أمام إيطاليا، وذلك بعدما تعرض الأسد الكاميروني للطرد بعد تسجيله هدف فوز بلاده ضد البرازيل.

سجل أبو بكر هدف الفوز للكاميرون على حساب البرازيل (1-0) في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

التفاصيل من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى