الكرة الأسبانية

كومان يكشف عن رأيه حول رحيل ميسي عن برشلونة

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قام رونالد كومان مدرب فريق برشلونة السابق بإجراء مقابلة تحدث فيها عن العديد من الأشياء خلال فترته في برشلونة، وأوضح بأنه لم يكن يتوقع على الإطلاق رحيل ليونيل ميسي عن النادي.

وفي حواره مع ماركا قال المدرب الذي سيتولى تدريب هولندا بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022: “كانت تجربتي في برشلونة جيدة. كمدرب أن تتعلم كل يوم وقد كانت مرحلة معينة بسبب الوضع المالي الذي كان يمر به البارسا”.

وتابع: “لم تكن هناك أموال، وقعنا مع دي يونج في اللحظات الأخيرة من السوق، لقد اتخذت بعض القرارات لصالح النادي وليس أكثر، ولكن مع تيير الرئيس تغير الوضع، ولم يكن لديّ الدعم الكامل منه”.

كومان: حتى اللحظة الأخيرة لم أتوقع رحيل ميسي

وعن رحيل ليونيل ميسي قال: “حتى اللحظة الأخيرة اعتقدت أنه سوف يبقى، عندما رأيت أنه سيغادر أخيرًا شعرت بالإحباط، لأنك تخسر أفضل لاعب في العالم، والذي يسجل 35 هدفًا كل موسم وكان الأمر صعبًا للغاية”.

قصص سبورت 360

وعن تطور بيدري وجافي قال مدرب البلاوجرانا السابق: “في الفترة التي قضيتها في برشلونة كان هناك لاعبين شبان جيدين للغاية، في البداية فاجئوني أيضًا، في ذلك الوقت كان عمري بيدري 17 عامًا وجافي 16 عامًا، لكنه سرعان مع أثبت بأنه موهبة رائعة”.

واختتم حديثه عنهما: “مع مرور الوقت وتزايد خبرة لعب المباريات على مستوى عالٍ، أصبحا لاعبين لا غنى عنهما لفريق برشلونة أو منتخب إسبانيا، ويجب الاعتراف بأن لويس إنريي هو الذي وضعهم هناك منذ البداية، يجب تسليط على هذاء، بيدري؟ يمكن أن يذهب بعيدًا جدًا. يمكن أن تكون له مسيرة مثل إنييستا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى