الكرة الأسبانية

مدرب البرتغال يكشف سبب غضب كريستيانو رونالدو بعد استبداله في مباراة كوريا الجنوبية

كريستيانو رونالدو – البرتغال – كأس العالم

سبورت 360 – أكد المدرب فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال بأن كريستيانو رونالدو لم يكن مستاءً بسبب استبداله، ولكن لأنه تعرض للإهانة من جانب أحد لاعبي كوريا الجنوية.

وتم استبدال رونالدو في الدقيقة 65 ودخل في مكانه المهاجم أندريه سيلفا، وكانت النتيجة وقتها تشير للتعادل الإيجابي 1-1، وكان الفريق الكوري بجانب لتسجيل هدف آخر للتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.

وتحقق ذلك بالفعل للمنتخب الكوري المتخصص في التسجيل في الدقائق الأخيرة، حيث نجح هوانج هي تشان في قلب النتيجة لصالح كوريا وتسجيل الهدف الثاني، بعد أن سجل كيم يونج جون هدف التعادل في الشوط الأول.

سانتوس: رونالدو كان غاضبًا مما قاله له لاعب كوريا

وفي حديثه بعد المباراة قال فيرناندو سانتوس بأنه يحتمل هذه النتيجة، ورغم تأهل البرتغال كمتصدرة للمجموعة لكنه أوضح بأن هذه الأمور لا يجب أن تحدث.

قصص سبورت 360

وعن استبدال كريستيانو رونالدو قال سانتوس: “رونالدو خرج، كان غاضبًا نعم، وذلك بسبب اللاعب الكوري الذي وجه له إهانة وهو في طريقه للخروج من الملعب”.

وتابع: “إنه أمر طبيعي تمامًا (أن يكون مستاءً) ، لقد سمعت ما قاله له الكوري، باللغة الإنجليزية. وليس لديّ شك في ذلك. وقد ذهب بيبي حتى باتجاه اللاعب الكوري الذي كان يوجه كلامه إلى رونالدو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى