الكرة الأسبانية

كأس العالم.. تشافي يتوقع الفائز من مباراة السعودية والمكسيك

تشافي هيرنانديز – مدرب برشلونة

سعودي 360 – توقع الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، هوية الفائز ما بين السعودية والمكسيك في مواجهة الليلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تشافي يتوقع فوز السعودية ضد المكسيك

يلتقي منتخب السعودية مع المكسيك في إطار منافسات المجموعة الثالثة، على استاد لوسيل اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة.

وقال تشافي خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن السعودية ستفوز على المكسيك وتتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم بقطر.

وذكر تشافي توقعاته لمباريات كأس العالم الحاسمة حيث قال: “إسبانيا ستفوز على اليابان، وهناك مفاجأة كبيرة حيث ستفوز السعودية مرة أخرى، وأوروجواي تتغلب على غانا، وصربيا تفوز على سويسرا”.

قصص سبورت 360

ويحتاج منتخب السعودية لتحقيق الفوز على المكسيك في مواجهة اليوم، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

توقعات المستر تشافي هيرنانديز للجولة الثالثة والأخيرة من كأس العالم #FIFAWorldCup pic.twitter.com/ngoffXgre9

— FCB World (@forcabarca_ar) November 29, 2022

وكان منتخب السعودية قد استهل مشواره في مونديال قطر بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعثر أمام بولندا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

ويعد الفوز هو السيناريو الأسهل للمنتخب السعودي للانتقال إلى الدور التالي من المونديال، بصرف النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا التي ستقام في نفس التوقيت على استاد 974.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى