الكرة الإنجليزية

رونالدو يقترب من النصر السعودي في صفقة خيالية

كريستيانو رونالدو – لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق

سعودي 360 – يقترب نادي النصر السعودي، من حسم صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، لضمه لصفوف العالمي في سوق انتقالات يناير القادم.

النصر في طريقه لحسم ضم رونالدو

كثفت إدارة النصر مفاوضاتها مع رونالدو خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلان مانشستر يونايتد فسخ عقد البرتغالي بالتراضي وذلك إثر تصريحاته المثيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان.

أفاد الصحفي خوسيه فيلكس دياز التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية، بأن كريستيانو رونالدو يقترب من إغلاق انتقاله إلى صفوف النصر السعودي.

وأضاف خوسيه فيلكس، أن كريستيانو رونالدو سيحصل على ما يقارب 200 مليون يورو خلال موسمين ونصف ويشمل ذلك المبلغ راتبه والإعلانات.

قصص سبورت 360

وأوضح أنه لا يوجد أي فريق سواء في أوروبا أو الدوري الأمريكي يمكنه تقديم عقد مقارب على الأقل لما قدمه النصر السعودي لممثلي البرتغالي رونالدو.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو خلال حواره مع الصحفي بيرس مورجان قد أكد أنه تلقى عرضاً ضخماً من السعودية في الصيف الماضي ولكنه حينها قرر البقاء في أوروبا.

ولعب البرتغالي رونالدو “37 عاماً” لأندية ناسيونال وسبورتينج لشبونة ثم مانشستر يونايتد من 2003 حتى رحيله في 2009 إلى ريال مدريد ثم انتقل في 2018 لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى