الكرة السعودية

الأربعاء.. وجه السعد على السعودية قبل مواجهة المكسيك

المنتخب السعودي

سبورت 360 – يمتلك المنتخب السعودي، أرقام جيدة في مواجهات يوم الأربعاء قبل موقعة المكسيك، مساء اليوم ضمن ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تاريخ المنتخب السعودي في مواجهات الأربعاء

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن المنتخب السعودي لعب 139 مباراة في يوم الأربعاء وسجل 215 هدفا واستقبلت شباكه 155 هدفا.

وأشارت الجريدة، إلى أن معدل انتصار المنتخب السعودي في يوم الأربعاء بنسبة 44.6% خلال 62 مباراة وخسر 37 لقاء والتعادل سيطر على 40 مواجهة.

قصص سبورت 360

الأربعاء.. يعشق أهداف #الأخضر ⚽️🟢#المنتخب_السعودي #السعودية_المكسيك#كأس_العالم_قطر_2022 #الميدان https://t.co/Stc0Pg7Xft pic.twitter.com/3GxgmmEPoE

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) November 30, 2022

ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز على نظيره المكسيكي مساء اليوم من أجل العبور إلى دور الـ 16 من كأس العالم 2022، دون النظر لنتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا ولكن في حالة تعادله اليوم مع خسارة الأرجنتين يصعد أيضا.

وخسر المنتخب السعودي من نظيره البولندي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بعد الفوز على التانجو الأرجنتيني بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

ويفتقد المنتخب السعودي في مواجهة نظيره المكسيكي اليوم، خدمات كلا من محمد البريك وعبد الإله المالكي وياسر الشهراني وسلمان الفرج.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى