الكرة السعودية

رينارد يجري تعديلاً مفاجئاً على تشكيل السعودية ضد المكسيك

هيرفي رينارد – مدرب منتخب السعودية

سعودي 360 – يتجه الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، لإجراء تعديل اضطراري على تشكيل الأخضر لمواجهة المكسيك، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب السعودية، اختباراً صعباً أمام المكسيك الليلة في آخر جولات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبي الأرجنتين وبولندا.

الغنام وسعود يقودان السعودية أمام المكسيك

حسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن رينارد قد اعتمد على سلطان الغنام في مركز الظهير الأيمن، مع تحويل سعود عبد الحميد إلى مركز الظهير الأيسر خلال المناورة المغلقة القصيرة التي أجراها، أمس.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المناورة قد استمرَّت لمدة 30 دقيقةً فقط خوفاً من تعرُّض اللاعبين إلى الإصابة، أو الإرهاق، كما لم يعتمد رينارد حتى أمس بديل عبد الإله المالكي، الذي يغيب عن المباراة بداعي الإيقاف.

قصص سبورت 360

ويُفاضل رينارد بين عبدالله عطيف وعلي الحسن لاختيار أحدهما للمشاركة في خط الوسط بدلاً من عبدالإله المالكي الذي سيغيب بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويعاني رينارد من أزمة في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة ياسر الشهراني أمام الأرجنتين، وأيضاً محمد البريك الذي شارك في هذا المركز وتعرض للإصابة خلال مواجهة بولندا.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد المكسيك على استاد لوسيل، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى