الكرة الأسبانية

أسطورة إيطاليا: أريد عودة نيمار للملعب حتى لو أعطيته كاحلي

نيمار – منتخب البرازيل – كأس العالم

سبورت 360 – أكد أليساندرو دل بييرو أسطورة يوفنتوس ونجم منتخب إيطاليا السابق أنه متشوق لعودة نيمار نجم البرازيل إلى الملاعب في كأس العالم 2022، وذلك بعد إصابة نجم السيليساو في المباراة الأولى أمام صربيا وغيابه عن مواجهة سويسرا الثانية.

ولا يُعرف بعد موعد عودة نيمار لكن الأكيد بأن نجم باريس سان جيرمان يتمنى العودة لمنتخب المدرب تيتي خلال المراحل الإقصائية من مونديال قطر.

وقال دل بييرو في مقابلة مع ESPN عن إصابة نيمار وخطر عدم عودته قبل نهاية كأس العالم: “الحقيقة أن الوسائل الحديثة تجعل عودة لاعبين حاليًا أسرع من ذي قبل”.

دل بييرو: أتمنى عودة نيمار. وسأكون سعيدًا لو أعطيته كاحلي

وتابع: “في هذه النسخة من كأس العالم نشهد تدخلات قوية للغاية، أتمنى لنيمار حقًا الأفضل وأود رؤيته مرة أخرى على أرض الملعب”.

قصص سبورت 360

وفي نهاية حديثه وجه إلى نجم برشلونة السابق رسالة خاصة بقوله: “صديقي نيمار، إذا أنت بحاجة إلى كاحلي، يسعدني أن أشاركه معك. أنا آسف جدًا لتعرضك لهذه الإصابة، وإذا كنت بحاجة إلى كاحلي فسأكون سعيدًا بإعطائه لك، لأنني أريد فقط رؤيتك في الملعب مرة أخرى”.

وضمنت البرازيل التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز على سويسرا بهدف كاسيميرو، وذلك قبل أن تلتقي الكاميرون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من مونديال قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى