الكرة الإيطالية

جون إلكان يوضح مستقبل أليجري في يوفنتوس بعد استقالة مجلس الإدارة

جون إلكان – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصدر جون إلكان الرئيس التنفيذي لـ Exor المالكة لنادي يوفنتوس بيانًا بعد استقالة مجلس الإدارة بقيادة أندريا آنييلي أمس، وأوضح بأن المدرب ماسيمليانو أليجري سيستمر في عمله مع البيانكونيري.

وقال جون إلكان في بيانه: “استقالة مدراء يوفنتوس تُمثل فعلًا من المسؤولية، ووضع مصلحة النادي أولاً، وسيكون المجلس الجديد الذي سيتكون في يناير من شخصيات احترافية عالية من الناحية الفنية والقانونية بقيادة الرئيس جيانلوكا فيريرو”.

وعن موقف ماسيمليانو أليجري بعد هذا التطور الجديد في النادي قال جون إلكان: “لا يزال ماسيمليانو أليجري النقطة المرجعية لنا في منطقة يوفنتوس الرياضية.

جون إلكان يؤكد بقاء أليجري مع يوفنتوس

وتابع: “نحن نعتمد عليه وعلى الفريق بأكمله لمواصلة الفوز وهو الشئ الذي أظهروه بالفعل في الأيام الأخيرة قبل استراحة كاس العالم”.

قصص سبورت 360

وأكد جون إلكان بأنه واثق من أن مستقبل يوفنتوس مع الإدارة الجديدة سيكون بأمان وأن النادي سيكون لديه الشخصيات المناسبة لاتخاذ التصرفات والقرارات الصحيحة.

ووجه كلمة لأندريا آنييلي بقوله: “أريد أن أشكر ابن عمي أندريا على أنه نجح على تقديم مشاعر غير عادية لن ننساها أبدًا خلال فترة رئاسته للنادي، فقد فزنا بالكثير معه، والآن مع دعم وحب مشجعينا فلدينا فرصة لبناء مستقبل غير عادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى