الكرة الأسبانية

نجم الأرجنتين في مونديال قطر 2022 على رادار ريال مدريد

إنز فيرنانديز – منتخب الأرجنتين – كأس العالم 2022

سبورت 360 – دخل إنزو فيرنانديز نجم بنفيكا ومنتخب الأرجنتين دائرة اهتمامات ريال مدريد في الأيام الماضية، وذلك بعد المستوى الذي ظهر عليه في كأس العالم 2022، وتحديداً في مباراة المكسيك.

ولم يشارك إنزو فيرنانديز بشكل أساسي في مواجهتي السعودية والمكسيك في دور المجموعات من مونديال قطر 2022، لكن المدرب ليونيل سكالوني أقحمه في الشوط الثاني، وقدّم مردود جيد، حتى أنه أحرز هدفاً رائعاً في شباك المكسيك، خلال المباراة التي انتصر بها منتخب التانجو بهدفين نظيفين.

ويشغل إنزو فيرنانديز صاحب 21 عاماً مركز خط الوسطي الهجومي، وكان اللاعب على رادار ريال مدريد منذ الصيف الماضي عندما كان يلعب في صفوف ريفير بليت الأرجنتيني، لكن النادي كان متخوفاً من الوقت الذي سيحتاجه للتأقلم في أوروبا، بالإضافة إلى أنه لم يكن هناك مقعد فارغ للاعب أجنبي، قبل أن يحصل الثلاثي فينيسيوس جونيور وإدير ميليتاو ورودريجو على الجنسية الإسبانية.

إنزو فيرنانديز بديل بيلينجهام في ريال مدريد

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الشاب، في صفقة قد تتخطى حاجز 100 مليون يورو، بسبب وجود منافسة شرسة من أندية اخرى.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن صفقة بيلينجهام تزداد صعوبة يوم بعد الآخر، لأن اللاعب يواصل التألق ويحظى باهتمام عدة أندية كبيرة، لذلك قرر النادي الملكي وضع خطة بديلة تحسباً لفشل صفقة النجم الإنجليزي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيتجه نحو إنزو فيرنانديز في حال لم ينجح بالتوقيع مع بيلينجهام، حيث أن اللاعب يملك جميع المقومات التي يحتاجها النادي، فهو صغير بالسن ويملك إمكانيات كبيرة، بالإضافة إلى أن سعره سيكون معقولاً بالمقارنة مع متوسط ميدان بوروسيا دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى