الكرة الأسبانية

بنزيما يشعل مواقع التواصل بشأن عودته إلى مونديال قطر

كريم بنزيما – منتخب فرنسا – كأس العالم 2022

سبورت 360 – أشعل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نشرها عبر حساباته الرسمية، وألمح خلالها إلى العودة للمشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

وتعرّض كريم بنزيما لإصابة عضلية قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر، وغادر المعسكر التدريبي لمنتخب فرنسا وأعلن غيابه عن البطولة، لكن المدرب ديديه ديشان لم يستدعي لاعباً آخر ليعوضه، وما زال اسمه مدرجاً في قائمة الديوك المسجلة لدى الفيفا.

وانتشرت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة تدعي أن كريم بنزيما تعافى سريعاً من الإصابة، ومن الممكن العودة للمنتخب الفرنسي من أجل المشاركة في كأس العالم 2022.

هل قصد بنزيما الرد على مدرب منتخب فرنسا؟

ونشر كريم بنزيما عبر حسابه في إنستجرام وتويتر منذ قليل صورة له وهو يرتدي حقيبة وسط مجموعة من الأشخاص، ووضع تعليقاً مثيراً عليها “974”، وهذا اسم أحد الملاعب القطرية المستضيفة لكأس العالم 2022.

قصص سبورت 360

وفسّر الجميع هذه الصورة بأنها تلميح من كريم بنزيما إلى عودته لمنتخب فرنسا، لكن الغريب أنه قام بنشرها بعد دقائق فقط من تصريحات مدربه ديديه ديشان في المؤتمر الصحفي، والتي نفى فيها بشكل كامل عودة مهاجم ريال مدريد للمنتخب في نهائيات كأس العالم.

974 🇷🇪 pic.twitter.com/lSRu7zxhMz

— Karim Benzema (@Benzema) November 29, 2022

وحتى الآن ما زالت الأمور غير واضحة إن كان بنزيما يريد توجيه رسالة ما لمدربه ديديه ديشان، أو أن هناك تفسير آخر لهذه الصورة. لكن ما قد يبدو مؤكداً أنه لن يعود للمشاركة في المونديال كما صرح ديشان منذ قليل، على عكس ما يعتقد الكثيرون، فهناك آلاف التعليقات على الصورة تظن أنه يقصد العودة لمنتخب الديوك.

وما يؤكد أن كريم بنزيما لن يعود للمشاركة في مونديال قطر أن ملعب “974” لن يستضيف أي مباراة لمنتخب فرنسا حتى نهاية كأس العالم 2022، سواء في المباراة القادمة ضد تونس، أو حتى في الأدوار الإقصائية.

وهناك تفسيران لهذه الصورة، الأول أن الصورة تم التقاطها أثناء حضور بنزيما مباراة فرنسا ضد الدنمارك التي أقيمت على ملعب “974”، رغم أنه لم يتم رصد حضوره من قبل وسائل الإعلام. أما التفسير الثاني والأقل احتمالاً أنه يريد توجيه رساله لديشان، خصوصاً أنه نشر عدة صورة غامضة في الأيام الماضية، كان آخرها صورة وهو ينظر إلى الهاتف وعلق عليها “كرامة مفرطة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى