الكرة الإنجليزية

ساوثجيت يشرح سبب إبقاء فودين على دكة بدلاء إنجلترا

جاريث ساوثجيت – منتخب إنجلترا – كأس العالم

سبورت 360 – دافع جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن قراره بترك فيل فودين على مقاعد البدلاء خلال مباراة التعادل مع الولايات المتحدة في المباراة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

وأصيب منتخب الأسود الثلاثة بخيبة أمل بعد أن عانى من خلق الفرص طوال المباراة، رغم البداية الواعدة في البطولة بالفوز على إيران بستة أهداف مقابل هدفين.

وكان جاك جريليش وماركوس راشفورد هما الخيارات المفضلة لمدرب إنجلترا خلال المباراة، وفي حديثه بعد المباراة قال المدرب بأنه يعتقد بأن سمات جريليش وراشفورد كانت أكثر ملاءمة لتلك المباراة.

ساوثجيت: فضلت إدخال راشفورد وجريليش بدلًا من فودين

وقال ساوثجيت: “اعتقد أنه كان الشئ الصحيح أن نُبقي على نفس الفريق من البداية ثم الدفع بلاعبين يلعبون أكثر على نطاق واسع ولذلك أدخلنا جاك وماركوس”.

قصص سبورت 360

وتابع: “اعتقدنا بأن جاك سيحتفظ بالكرة جيدًا لنا، وسيجعلنا نصعد في الملعب بشكلٍ أفضل بينما رأينا بأن سرعة ماركوس راشفورد ستكون مهمة في الجزء الأخير من المباراة.

وقال مدرب الأسود الثلاثة بأنه سعيد بما طبقه اللاعبين في المباراة، على الرغم من أن الكثيرين قد انتقدوا الأداء وتوقعوا الفوز الكبير بعد العرض القوي في المباراة الافتتاحية من المجموعة أمام إيران.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى