الكرة السعودية

رينارد: السعودية درست بولندا جيدًا وسنحاول إثبات أن الفوز على الأرجنتين لم يكن مُصادفة

هيرفي رينارد – منتتخب السعودية – كأس العالم

سبورت 360 – أكد هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية بأن الأخضر مستعد لمباراة بولندا غدًا في المباراة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز الكبير التاريخي على الأرجنتين في المباراة السابقة بهدفين لهدف.

وأكد المدرب الفرنسي بأن من المهم تحفيز لاعبيه دائمًا لمواصلة تقديم الأداء الجيد، ولتأكيد أن الفوز على الأرجنتين لم يكن مصادفة.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد أمام بولندا قال: “نحن نعرف المنتخب البولندي بشكلٍ جيد وشاهدنا مبارياتهم، لقد قمنا بذلك مع منتخب الأرجنتين وشاهدنا مبارياتهم وحللناها. كل المنتخبات تملك نقاط قوة وضعف وعلينا دراسة كل شئ عن منافسينا”.

رينارد: أنا محظوظ بتدريب السعودية وشاهدنا مباريات عديدة لبولندا

وعن ما إذا كان الفوز على الأرجنتين سيشكل ضغطًا على منتخب السعودية ولاعبيه قال: “كما قلت من قبل، لم يتغير شيئًا بالنسبة لنا. رغم أن بعض الناس ينتظرون تأكيد أن فوزنا على الأرجنتين كان ضربة حظ (في حال تحقيق نتيجة سلبية)، ولكن لا يمكننا إسعاد الجميع، والبعض الآخر سيسعد لنا إذا حققنا الفوز، وعلينا أن نستمع لجميع التعليقات ولكن سوف نلتزم الصمت”.

قصص سبورت 360

أما عن الفارق بين تجربة تدريبه للمغرب في كأس العالم 2018 وبين تدريب السعودية بالنسبة له قال: “أنا محظوظ، لانني مررت بتجربة رائعة من قبل مع المغاربة والآن مع السعودية، حيث أن لديّ بعض اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم 2018، ومع تزايد التجربة سيكون من المهم أن نبني على ما صنعناه”.

وأوضح رينارد موقف اللاعب سلمان الفرج من العودة لمنتخب السعودية بعد خروجه مصابًا في مباراة الأرجنتين: “أعتقد أنه سيكون من الصعب أن يلعب المزيد من المباريات خلال كأس العالم، وهذا شئ نأسف له لأنه قائدنا لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، ونفس الأمر بالنسبة لياسر الشهراني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى