الكرة الأسبانية

بيدري يكشف الفارق بين طريقة إنريكي في إسبانيا وتشافي في برشلونة

بيدري – إسبانيا – كأس العالم

سبورت 360 – احتفل بيدري الذي ولد 25 نوفمبر 2002 بعيد ميلاده العشرين على ميكروفونات كادينا كوبي، وحلل لاعب الوسط الشاب ظهوره الأول مع إسبانيا في كأس العالم، ورؤيته عن الفروقات بين طريقة لعب إسبانيا والطريقة في برشلونة.

وقال بيدرو جونزاليس لوبيز (بيدري) الذي كان أحد أبطال فوز إسبانيا الكبير بسباعية نظيفة على كوستاريكا بأنه قضى وقتًا رائعًا في تلك المباراة.

وقال بيدري: “عندما تلمس الكرة 300 مرة في إحدى المباريات فأنت تستمتع بها، وإذا سجلت الأهداف ستحصل على المزيد من المتعة”.

بيدري: نلمس الكرة أكثر مع طريقة إنريكي في إسبانيا

وتابع: “في الدقائق الخمسة الأولى علمت أننا سنقدم مباراة رائعة وأننا سنفوز، الفارق بين بين اللعب مع إنريكي وتشافي؟ هناك فوارق بسيطة فيما يتعلق بالخطة، ولكن في برشلونة نبقى أكثر بكثير بين الخطوط حيث يمكننا تسجيل مزيد من الأهداف ونقدم التمريرات الحاسمة ولكن هنا في إسبانيا نلمس الكرة أكثر من ذلك بكثير”.

قصص سبورت 360

وعن كيف تعامل مع ظهوره الأول في كأس العالم قال بيدري: “اعتقدت أنني ساكون أكثر توترًا، لقد أخبرني بوسكيتس أنا وجافي بالتزام الهدوء وأعطانا بوسكيتس حديثًا قصيرًا في اليوم السابق للمباراة. لقد كنّا هادئين فكلمات القائد تطمئنك”.

وستلعب إسبانيا في المباراة التالية في مونديال قطر أمام ألمانيا يوم الأحد 27 نوفمبر قبل أن تختم مباريات دور المجموعات أمام اليابان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى