الكرة الأسبانية

رودريجو يروي قصة انتقاله المثيرة إلى ريال مدريد

رودريجو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت المهاجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس تفاصيل انتقاله إلى ريال مدريد عندما كان يلعب في صفوف سانتوس، وذلك بعد أن تعثّرت المفاوضات بين الطرفين في البداية.

وتعاقد ريال مدريد مع رودريجو عام 2018 مقابل 45 مليون يورو، وانضم بشكل رسمي إلى الفريق في عام 2019، وأصبح اليوم واحد من أهم العناصر في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وحصل رودريجو على بطاقة دعوة من تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وشارك في المباراة الأولى ضد صربيا كبديل في الشوط الثاني.

هاتريك رودريجو يُنعش مفاوضاته مع ريال مدريد

وأوضح المهاجم البرازيلي أن المحادثات مع ريال مدريد توقفت بشكل كامل، لكنه راهن على تسجيل هاتريك في مباراة سانتوس ضد فيتوريا من أجل لفت انتباه النادي الملكي مرة أخرى.

قصص سبورت 360

وقال رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد قبلت في النهاية أنني لن ألعب في ريال مدريد، لكن كان لدي أمل بنسبة 1% قبل مباراتنا ضد فيتوريا، أخبرني والدي عن عرض من نادٍ آخر، لكنني سألته: ماذا عن ريال مدريد؟ قال لي: لا يوجد شيء”.

وتابع “قلت له: دعنا ننتظر قليلاً، سوف أحرز ثلاثة أهداف في مباراة نهاية الأسبوع، وسوف يعود ريال مدريد للتحدث إلينا مجدداً. وفعلت ذلك حقاً. بعد نهاية الشوط الأول، كنت واثقاً أن ريال مدريد يبحث عن رقم هاتف والدي. لكن عندما وصلت المنزل قلت لهم: هل من أخبار عن الريال؟ قالوا لي: لا”.

وأنهى رودريجو حديثه “في اليوم التالي لم يكن هناك تدريب، ورأيت والدي يغادر المنزل مرتدياً بذلة، سألته: أين ذاهب؟ قال لي: إنه مجرد لقاء مع صديق. بعد عودته، مر من جوار غرفتي دون أن يخبرني بشيء، بعد ذلك أتى ومنحني قميص ريال مدريد، وكان مكتوباً على ظهره: بني اليوم قد تحقق حلمك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى