الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. ياسر الشهراني يحتاج إلى جراحة جديدة

الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة الموافق 25/11/2022

رينارد يحدد بديل سلمان الفرج في مواجهتي بولندا والمكسيك

سلمان الفرج – لاعب وسط السعودية

سعودي 360 – يغيب سلمان الفرج قائد وسط منتخب السعودية، عن مواجهة بلاده القادمة ضد بولندا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر، وذلك بسبب الإصابة التي عانى منها خلال مواجهة الأخضر الماضية أمام الأرجنتين.

يقع منتخب السعودية برفقة بولندا ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم، إلى جانب منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يكشف تطورات إصابة نجميه

المنتخب السعودي

سعودي 360 – أوضح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تطورات حالة سلمان الفرج ورياض شراحيلي وذلك قبل مواجهة بولندا المرتقبة في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أشار حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن القائد سلمان الفرج واصل اليوم برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

التفاصيل من هنا

ياسر الشهراني يحتاج إلى جراحة جديدة

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن آخر تطورات إصابة ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال والمنتخب السعودي التي تعرض لها في مواجهة الأرجنتين، الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، يحتاج إلى عملية جديدة في محجر العين السفلي بعد التقرير الطبي المبدئي.

التفاصيل من هنا

مهاجم السعودية: الفوز على الأرجنتين لا يكفي.. والصدارة دافع لنا

صالح الشهري – مهاجم منتخب السعودية

سعودي 360 – أكد صالح الشهري مهاجم منتخب السعودية، أن الفوز على الأرجنتين لا يكفي لضمان التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

نجح منتخب السعودية في الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

ياسر الشهراني يوجه رسالة جديدة للجماهير السعودية.. فيديو

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – وجه ياسر الشهراني ظهير أيسر المنتخب السعودي، رسالة للجماهير بعد أن أُجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح، وذلك بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني.

وتعرض ياسر الشهراني لإصابة خطيرة في الفك والوجه بعد اصطدام الحارس محمد العويس به خلال مواجهة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف.

التفاصيل من هنا

رسالة خاصة من رينارد بعد إصابة الشهراني مع المنتخب السعودي

هيرفي رينارد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – حرص الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، على توجيه رسالة خاصة لنجم “الأخضر” ياسر الشهراني، بعد تعرضه لإصابة قوية ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

ونشر الفرنسي رينارد على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة للاعب ياسر الشهراني من مباراة الأرجنتين.

التفاصيل من هنا

من يعوض غياب الشهراني عن المنتخب السعودي أمام بولندا؟.. مفاضلة ثلاثية

الشهراني – المنتخب السعودي

سعودي 360 – يفقد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، جهود ياسر الشهراني، الظهير الأيسر في صفوف “الأخضر” خلال مواجهة بولندا المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويفاضل رينارد بين 3 لاعبين لاختيار أحدهم، من أجل تعويض الشهراني خلال مباراة المنتخب السعودي المنتظرة ضد بولندا.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب سلمان الفرج

سلمان الفرج – المنتخب السعودي

سعودي 360 – فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة صادمة بشأن مدة غياب سلمان الفرج قائد الهلال والمنتخب السعودي، عن الملاعب وموقفه من اللحاق بمباريات أخرى في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي قد رجح غياب سلمان الفرج، عن التدريبات الجماعية والمباريات أربعة أسابيع على الأقل.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى