الكرة السعودية

مهاجم السعودية: الفوز على الأرجنتين لا يكفي.. والصدارة دافع لنا

صالح الشهري – مهاجم منتخب السعودية

سعودي 360 – أكد صالح الشهري مهاجم منتخب السعودية، أن الفوز على الأرجنتين لا يكفي لضمان التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

نجح منتخب السعودية في الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم.

وكان منتخب الأرجنتين قد تقدم بهدف من ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي ثم عاد السعوديون وتمكنوا من تعديل النتيجة بثنائية عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري.

ويتواجد المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الثالثة بـ3 نقاط بعد فوزه على الأرجنتين وتعادل بولندا والمكسيك سلبياً بدون أهداف في منافسات الجولة الأولى للمونديال.

صالح الشهري: عُدت من الإصابة بعد فترة صعبة

قصص سبورت 360

قال صالح الشهري في تصريحاته لوسائل الإعلام، اليوم الخميس: “ننظر لأنفسنا ونحاول قراءة كل منتخب سنلعب ضده، وبصرف النظر عن نظرتهم لنا، فإن الأهم ماذا سنفعل، وكل منتخب سنعامله بطريقة مختلفة”.

وأضاف: “لعبنا مباراة ممتازة ضد الأرجنتين، وظهرنا بشكل جيد، وهي بالنهاية ثلاث نقاط، لكننا لم نحسم شيئاً بعد واحتفلنا بعد الانتصار ثم عدنا للاستعداد والتحضير، اليوم نبدأ مرحلة مختلفة أمام بولندا، وسنحاول الظهور بصورة أفضل”.

وعن إصابته، قال: “لكل مجتهد نصيب، كانت فترة إصابتي صعبة للغاية، بالتأكيد ومرحلة الإعداد صعبة، ولكن بالعزيمة تمكنت من العودة وإثبات نفسي والظهور بشكل مميز”.

وأشار الشهري إلى أن الوقت بدل الضائع كان أصعب لحظات مباراة الأرجنتين، مؤكداً أن الوقت كان طويلاً ولكن الأخضر تمكن في النهاية من تحقيق الفوز.

وختم: “صدارة المجموعة تعطينا دافعا أقوى وحتى الآن موضوع التأهل لم يحسم”.

🟩◻️

🎙 صالح الشهري لاعب #المنتخب_السعودي

-فرحنا يوم واحد والآن نبدأ مرحلة بولندا وإن شاء الله نقدم مستوى أفضل

– كان فترة الإصابة صعبة ، بفضل الله تمكنت من العودة

-صدارة المجموعة تعطينا دافعا أقوى وحتى الآن موضوع التأهل لم يحسم#السعوديه_بولندا | #كأس_العالم_2022 pic.twitter.com/nQD2c3zZw2

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 24, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى