الكرة السعودية

رينارد يحدد بديل سلمان الفرج في مواجهتي بولندا والمكسيك

سلمان الفرج – لاعب وسط السعودية

سعودي 360 – يغيب سلمان الفرج قائد وسط منتخب السعودية، عن مواجهة بلاده القادمة ضد بولندا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر، وذلك بسبب الإصابة التي عانى منها خلال مواجهة الأخضر الماضية أمام الأرجنتين.

رينارد يفاضل بين النجعي والعابد

يقع منتخب السعودية برفقة بولندا ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم، إلى جانب منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

وبدأ المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم بفوز ثمين على حساب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعد الأخضر للقاء الثاني أمام بولندا والمقرر إقامته يوم غدٍ السبت 26 نوفمبر.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن رينارد يفاضل بين الثنائي سامي النجعي ونواف العابد لاختيار أحدهما للمشاركة في التشكيل الأساسي للمنتخب بدلاً من سلمان الفرج، قائد الوسط المصاب.

قصص سبورت 360

تأثر شديد لقائد منتخب السعودية سلمان الفرج بعد خروجه بسبب الإصابة#قطر2022 | #كأس_العالم_قطر_2022 #WorldCupQatar2022 | #Qatar2022 | #FIFAWorldCup pic.twitter.com/0PKSdLY2Zq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 22, 2022

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه سيتم الاختيار ما بين النجعي والعابد لتعويض غياب سلمان الفرج المؤكد عن مواجهتي المنتخب القادمتين أمام بولندا والمكسيك.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية القادمة ضد بولندا على استاد المدينة التعليمية يوم السبت 26 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى