الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم.. هل يلحق الشهراني بختام مجموعات كأس العالم 2022؟

قصص سبورت 360

تعليق رسمي.. هل يلحق ياسر الشهراني بختام مجموعات كأس العالم 2022؟

ياسر الشهراني

سعودي 360 – خرج ياسر آل مسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقف ياسر الشهراني، الظهير الأيسر لـ “الأخضر” من المشاركة في آخر مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتعرض الشهراني لإصابة دامية خلال مواجهة السعودية والأرجنتين التي انتهت بفوز “الأخضر” 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

التفاصيل من هنا

السعودية واليابان.. ثنائي آسيا يكتب التاريخ في كأس العالم 2022

كتب ثنائي قارة آسيا، المتمثل في منتخبي السعودية واليابان، بعد المستوى المذهل الذي ظهرا عليه كل منهما في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

المنتخب الياباني، نجح في إسقاط ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

التفاصيل من هنا

كأس العالم 2022.. المنتخب السعودي يعلن تفاصيل عملية ياسر الشهراني

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

أعلن المنتخب السعودي، تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها الظهير الأيسر المخضرم ياسر الشهراني.

الشهراني، نجم الهلال والمنتخب السعودي، تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الأرجنتين، أمس الثلاثاء، في افتتاح مشوار “النسور الخضراء” بكأس العالم 2022 في قطر.

التفاصيل من هنا

السعودية والأرجنتين.. نجم الهلال يعلق على مشادة البليهي وميسي

علي البليهي وليونيل ميسي

سبورت 360 – علق النيجيري أوديزن إيجالو، مهاجم فريق الهلال، على مشادة علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب “التانجو” خلال المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الثلاثاء.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا مفاجئا على حساب نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

التفاصيل من هنا

تعليق مثير من إنريكي على خسارة الأرجنتين أمام السعودية

لويس إنريكي – مدرب منتخب إسبانيا

سعودي 360 – علّق لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، على خسارة الأرجنتين أمام السعودية بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد منتخب الأرجنتين برفقة السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 بالإضافة إلى منتخبي بولندا والمكسيك.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يعلن عن تطور جديد بشأن إصابة ياسر الشهراني

لقطة إصابة ياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

سعودي 360 – أعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر أمس الأربعاء، عن عودة الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني إلى الرياض.

ذكر حساب المنتخب السعودي، أن ياسر الشهراني قد غادر صباح اليوم مدينة حمد الطبية بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

التفاصيل من هنا

تعليق طريف من محترف الهلال على لقطة البليهي مع ميسي

ليونيل ميسي – علي البليهي

سعودي 360 – علّق النيجيري أوديون إيجالو لاعب الهلال، على لقطة زميله علي البليهي مدافع المنتخب السعودي مع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين خلال مباراة المنتخبين.

التقى منتخب السعودية مع الأرجنتين على استاد لوسيل، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف.

التفاصيل من هنا

رينارد يرشح هذا المنتخب للفوز بكأس العالم 2022

هيرفي رينارد – مدرب منتخب السعودية

سعودي 360 – يرى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، أن الأرجنتين هي المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب كأس العالم قطر 2022.

انتصر منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

التفاصيل من هنا

سالازار النصر: فوز السعودية على الأرجنتين ليس بالحظ

جانب من مباراة السعودية والأرجنتين

سبورت 360 – علق البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، على الفوز التاريخي للمنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وقال مارسيلو سالازار في تصريحات لقناة “الكأس”، إنه تابع مباراة السعودية والأرجنتين من ملعب لوسيل وكانت لحظة تاريخية، مضيفا أنه قليل من الأشخاص الذين توقعوا فوز الأخضر ولكن الجميع يتحدث عنهم الآن بعد الانتصار.

التفاصيل من هنا

البليهي يكشف ما قاله لميسي خلال مباراة السعودية والأرجنتين

علي البليهي – ليونيل ميسي

سعودي 360 – كشف علي البليهي مدافع المنتخب السعودي، عما قاله لليونيل ميسي نجم الأرجنتين خلال لقطتهما المشتركة في مباراة المنتخبين.

انتصرت السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

التفاصيل من هنا

أول رسالة من ياسر الشهراني بعد إصابته الخطيرة (فيديو)

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – وجه ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، رسالة للجماهير خلال تواجده في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة الأرجنتين، أمس الثلاثاء.

وتعرض الشهراني لإصابة بكسر في الفك وعظام الوجه خلال اصطدام قوي بزميله محمد العويس حارس المرمى، ليغادر الملعب على إثره عند الدقيقة “93”.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يكشف تطورات حالة ياسر الشهراني

ياسر الشهراني – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – أوضح حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، آخر التطورات بشأن حالة ياسر الشهراني الظهير الأيسر الذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته أمام الأرجنتين في كأس العالم.

انتصر المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، على استاد لوسيل، ليحصد الأخضر ثلاث نقاط غالية في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم 2022.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى