الكرة الأسبانية

مستوى بيلينجهام في كأس العالم يضع ريال مدريد تحت ضغط أكبر في السوق

بيلينجهام – منتخب إنجلترا – كأس العالم

سبورت 360 – سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على البداية القوية للاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام في كأس العالم 2022، حيث سجل هدفًا في مرمى إيران وساهم في فوز منتخب إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين.

وكان الهدف الذي سجله بيلينجهام يوم الاثنين الماضي هو هدفه العاشر هذا الموسم، إضافة إلى الأهداف التسعة التي سجلها مع نادي سيجنال يدونا بارك.

ويُقدم بيلينجهام مستوى هجومي رفيع لا يُضاهى بالنسبة للاعبي الوسط، وكونه في عامه التاسع عشر فقط فهذا يجعله أحد أكثر القطع المرغوبة في سوق الانتقالات الأوروبية العالمية.

التنافس يشتد بين الريال والآخرين على بيلينجهام

كان ريال مدريد واضحًا منذ البداية في أن بيلينجهام هو القطعة المفقودة لاستكمال تجديد خط الوسط المدريدري، وانتقاله من مرحلة الوسط التاريخي الذي شكله كاسيميرو وكروس ومودريتش إلى خط وسط أكثر شبابًا.

قصص سبورت 360

ولكن النادي الأبيض سيجد صعوبات أكبر في سوق الانتقالات مع تواصل تألق بيلينجهام، حيث يبرز ليفربول كمنافس كبير للنادي الأبيض للحصول على خدمات نجم خط وسط بوروسيا دورتموند.

وسيكون نادي ليفربول مصممًا على القتال من أجل التعاقد مع بيلينجهام بعد أن خسر سباق التوقيع مع تشواميني الذي انتقل من موناكو إلى ريال مدريد في الصيف.

وبالإضافة إلى ليفربول وريال مدريد، فمن المتوقع أيضًا أن يكون نادي مانشستر سيتي موجودًا في السابق نحو بيلينجهام، وهو اللاعب الذي أقام صداقة جيدة مع إيرلينج هالاند خلال فترة وجوده في دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى