الكرة الإنجليزية

أسطورة مانشستر سيتي يسخر من رونالدو بتصريحٍ مُثير

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- وجه فينسينت كومباني، أسطورة مانشستر سيتي، رسالة لاذعة سخر فيها من كريستيانو رونالدو الذي أنهى علاقته رسمياً بنادي مانشستر يونايتد.

وكان  اليونايتد قد أعلن رسمياً انتهاء العلاقة بين الطرفين باتفاقٍ مُشترك، ليضع النادي حداً لمُسلسل الأزمات التي تسبب فيها الدون مؤخراً.

كومباني :رونالدو لا يُمكنه الركض !

وأجاب كومباني على سؤال وُجه له بصفته المُدرب لفريق بيرنلي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي عن إمكانية التحرك لضم رونالدو مُستقبلاً.

وقال كومباني، في تصريحات نقلتها مجلة فور فور تو البريطانية، :”أعتقد في النهاية فإن الجميع خسر باستثناء ربما مُدرب مانشستر يونايتد، أعتقد أن المُشكلة جرى حلها الآن، وهم سيتحركون من هذه النقطة”.

قصص سبورت 360

ورفض أسطورة السيتي التفاعل مع مُقترح الأسطورة لينيكر بشأن تعاقد بيرنلي مع رونالدو، وقال إجابةً منه على ذلك :”نحن بحاجة إلى لاعبين يُمكنهم الركض”.

ومن جانبه علق أسطورة الدوري الإنجليزي آلان شيرار على انتهاء علاقة الدون بمانشستر يونايتد بالقول :”هذه نهاية حزينة لمسيرته في مانشستر يونايتد، رونالدو نال أمنيته التي أجرى من أجلها الحوار (اللقاء التلفزيوني مع بيرس مورجان)، لقد كان من المُحتم أن يحدث هذا الأمر بعد الحوار”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى