الكرة الإنجليزية

وجهتان مُحتملتان لرونالدو بعد مُغادرة مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو- مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أنهى كريستيانو رونالدو علاقته رسمياً بنادي مانشستر يونايتد بعد إعلان النادي مُغادرته باتفاقٍ مُشترك بين الطرفين.

وجاء الإعلان عن رحيل رونالدو بعد إثارته للكثير من الجدل بسبب حواره الناري مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، وهاجم الدون خلال حواره الإدارة والمُدرب تين هاج.

العالم يترقب الخطوة الجديدة لرونالدو

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن الدون أمام خيارين لتحديد وجهته المُستقبلية بعد وضع حدٍ لمسيرته في مانشستر يونايتد.

الخيار الأول سيكون البقاء في إنجلترا والانتقال لنادي نيوكاسل يونايتد الذي يملك مشروعاً طموحاً للسنوات المُقبلة، وتعتزم الإدارة على تكوين فريق قادر على المُنافسة في الدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

أما الخيار الثاني للدون سيكون وفقاً للصحيفة الإسبانية هو خوض غمار التجربة في الدوري السعودي مُمثلاً لألوان نادي النصر الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

وسيُحدد رونالدو وجهته الجديدة بعد انتهاء مُنافسات كأس العالم، وبداية الميركاتو الشتوي في يناير، ويترقب العالم معرفة خطوته الجديدة.

وسبق للدون اللعب لأندية سبورتنج لشبونة في البرتغال، وريال مدريد في إسبانيا، ويوفنتوس في إيطاليا، فضلاً عن مانشستر يونايتد “فترتين”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى