الكرة الإنجليزية

تشيلسي يوضح موقفه النهائي من إقالة جراهام بوتر بعد هزيمة نيوكاسل

تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن موقف نادي تشيلسي الإنجليزي النهائي من إقالة جراهام بوتر من تدريب الفريق اللندني.

وتعاقد نادي تشيلسي مع جراهام بوتر ابن 47 عاماً لتولي مسؤولي تدريب الفريق في الثامن من شهر سبتمبر الماضي خلفاً للألماني توماس توخيل.

وكانت بداية جراهام بوتر مع تشيلسي مميزة للغاية، حيث لم يخسر تقريباً في 10 مباريات متتالية، ولكن نتائجه الأخيرة مع الفريق تراجعت للغاية، حيث كانت آخر فوز له في الدوري بتاريخ 16 من شهر أكتوبر الماضي.

تشيلسي ما زال يثق في مشروع جراهام بوتر

وما زاد الأمور تعقيداً خسارة جراهام بوتر مع تشيلسي في آخر ثلاث مواجهات بالدوري أمام برايتون برباعية، بالإضافة إلى أرسنال ونيوكاسل يونايتد بهدفٍ نظيف.

قصص سبورت 360

وذكر فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إدارة تشيلسي بالرغم من نتائج جراهام بوتر الأخيرة، إلا أن النادي لا يشك أبداً في قدرة المدرب على الوصول لأهداف البلوز.

وأوضح الصحفي أن إدارة تشيلسي تعطي دعمها الكامل لمشروع جراهام بوتر طويل الأمد الذي قد بدأ للتو، حيث يشعر الجميع في النادي أنه الرجل المناسب لهذه الوظيفة ويحتاج إلى الوقت فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى