الكرة الإنجليزية

رد فعل مانشستر يونايتد وزملاء رونالدو على تصريحاته النارية

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة تيليجراف البريطانية رد فعل نادي مانشستر يونايتد وزملاء كريستيانو رونالدو، على التصريحات النارية التي أدلى بها البرتغالي في الساعات الماضية وأطلق فيها انتقادات لاذعة بحق النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن تين هاك ولاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بإحباط شديد بما فعله رونالدو في هذا التوقيت، حيث تفاجأ النادي بالتصريحات التي قالها البرتغالي في الوقت الذي كان يستعد فيه الفريق للطيران إلى لندن، مساء الأحد.

إحباط في مانشستر يونايتد بسبب تصريحات رونالدو

ولا تفهم إدارة مانشستر يونايتد ولا زملاء رونالدو السبب وراء قول ما قاله، ولديهم شعور كبير بالإحباط بسبب عدم احترامه للنادي، للمدرب الهولندي، ولزملائه بهذه الطريقة.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس البريطانية بأن رونالدو علم أنه لن يكون في تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية لمواجهة فولهام، منذ يوم الخميس الماضي، لكنه كان سيتواجد في القائمة، ليرد البرتغالي ويخبر النادي أنه مريض ولن يشارك.

قصص سبورت 360

بدوره أكد الصحفي بيرس مورجان، الذي أدلى رونالدو بالتصريحات معه، أن كريستيانو طلب منه إجراء الحوار المنشور بكل بساطة، وأنه لم يطلب من صاروخ ماديرا الحوار، مفيداً بأن اللاعب كان يفكر في الأمر منذ فترة حيث يشعر بالإحباط مما يحدث في النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى