الكرة الإنجليزية

علاقة رونالدو مع مانشستر يونايتد انتهت تماماً

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – فجّر كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد تصريحات نارية في مقابلة تم نشر مقتطفات منها يوم أمس الأحد، والتي تصدرت أغلفة الصحف العالمية صباح اليوم الاثنين.

وأجرى كريستيانو رونالدو مقابلة مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان للحديث عن قضايا عديدة متعلقة بوضعه الحالي في مانشستر يونايتد، وسيتم نشر المقابلة بشكل كامل يوم الأربعاء القادم، لكن قررت شبكة سكاي سبورت الكشف عن بعض المقتطفات المثيرة للجدل.

وهاجم رونالدو إدارة مانشستر يونايتد بشكل علني وصريح، كما اعترف أنه لا يحترم مدربه الحالي إريك تين هاج بسبب المعاملة السيئة التي تلقاها منه، وكذلك الحال بالنسبة للمدرب السابق رالف رانجنيك الذي وصفه بالمدير الرياضي المغمور.

رونالدو يوقع على شهادة رحيله عن مانشستر يونايتد

وسلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على تصريحات كريستيانو رونالدو، وأشارت إلى أنه وقّع على شاهدة رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

قصص سبورت 360

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو قرر مغادرة مانشستر يونايتد في منتصف الموسم، ولذلك استغل فترة توقف الدوريات الأوروبية لمهاجم الإدارة والمدرب تين هاج، وكشف بعض التفاصيل التي كانت غامضة.

كما أضاف التقرير أن الجميع في مانشستر يونايتد يتعامل مع رونالدو على أنه خارج النادي بعد انتشار تصريحاته الأخيرة، وهذا يعني أن العلاقة انتهت بالفعل بين الطرفين. وسيعمل النجم البرتغالي على إيجاد نادٍ جديد يلعب به، وربما لديه اتفاق بالفعل مع أحد الأندية حالياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى