الكرة الأسبانية

غموض حول مستقبل فيرلاند ميندي مع ريال مدريد

فيرلاند ميندي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على وضع فيرلاند ميندي في ريال مدريد، والذي وصفته بـ “الغريب”، بسبب الغموض الذي يحيط مستقبله رغم أنه لاعباً أساسياً.

وتعاقد ريال مدريد مع فيرلاند ميندي في صيف 2019 مقابل 50 مليون يورو، ونجح اللاعب في حجز مقعد أساسي منذ موسم 2020-2021 على حساب مارسيلو الذي غادر النادي في الصيف الماضي.

وهناك اعتقاد لدى الجميع أن فيرلاند ميندي يزيد القوة الدفاعية لريال مدريد، ولهذا كان مفضلاً للمدرب زين الدين زيدان، وكذلك الحال مع كارلو أنشيلوتي، لكن هناك علامات استفهام حول مردوده الهجومي.

ريال مدريد لم يجدد عقد ميندي حتى الآن

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد قام بتجديد عقد 10 لاعبين منذ عام 2021 وحتى الآن، لكن الغريب أن فيرلاند ميندي لم يكن من ضمنهم، علماً أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2025.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال مدريد محتار بين تجديد عقد ميندي أو عرضه للبيع في سوق الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام النادي بالتعاقد مع فران غارسيا ظهير رايو فاييكانو، والذي يملك النادي الملكي نصف بطاقة اللاعب.

وما يزيد الشكوك لدى إدارة ريال مدريد حول فيرلاند ميندي أن حالته البدنية ليست الأفضل، فرغم أنه لم يغيب هذا الموسم عن أي مباراة بداعي الإصابة، لكنه تعرّض لـ8 إصابات في المواسم الماضية، وغاب عن الملاعب بالمجمل لـ277 يوماً، وهو ما يعادل تقريباً ثلث المباريات المتاحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى